اسعار الكراتين الفارغة في مصر

أسعار الكراتين الفاضية بالفيوم

اسعار الكراتين الفارغه في مصر تتنوع على حسب حجم وخامات الكراتين التي ترغب في الحصول عليها، وهناك الكثير من الاستخدامات للكراتين مثل الاحتفاظ بأي أشياء تكون قيمة أو لا يتم استخدامها، وكذلك يتم استخدامها لحماية الأثاث خلال الانتقال من منزل إلى منزل جديد.

اسعار الكراتين الفارغة في مصر

سواء كنت تعمل في المواد الغذائية، أو تحتاج الكراتين لاستخدامات شخصية في المنزل، فإننا نوفر لك إمكانية الحصول على الكراتين الفارغة بالأحجام والكمية التي تريدها، وبالنسبة إلى اسعار الكراتين الفارغه في مصر فإنها تختلف باختلاف الكمية التي ترغب بها، ونوفر لك إمكانية التمتع بالمزيد من الخصومات عند شراء كمية كبيرة، وكذلك يختلف السعر باختلاف الخامة الخاصة بالكراتين.

كراتين للبيع بشارع الجيش

تعتبر الكراتين من أهم الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث يتم استخدامها للاحتفاظ الأشياء، وكذلك يتم استخدامها عند إرسال أشياء إلى شخص مع التأكد من الحفاظ على هذه الأشياء، وعند الانتقال من منزل لآخر يتم تغليف كافة قطع الأثاث ثم وضعها في الكراتين للحفاظ عليها من عدم التعرض إلى الخدش أو الاحتكاك.

بيع كراتين فاضيه بميدان الجيش

هناك الكثير من الأماكن التي يتم بيع كراتين فارغة بها مثل ميدان الجيش والعديد من الأماكن الأخرى، والمهم هو أن يتم الحصول عليها من مكان ذو ثقة لكي تكون من خامات جيدة، ويتم التأكد من جودتها وقدرتها على الحفاظ على الأشياء التي توجد بداخلها، وعدم تعرض الكراتين إلى التمزق خلال الانتقال من مكان إلى مكان آخر.

كراتين نقل عفش بميدان الجيش

هناك الكثير من الاستخدامات التي يمكن الاستفادة من الكراتين بها مثل:

  • حماية جميع الأغراض التي يتم وضعها داخلها من الجراثيم والأتربة.
  • هناك كراتين تتميز بمتانتها ويمكنها حمل الأشياء الثقيلة الحجم.
  • كما يمكن الاحتفاظ بها بالأغراض الخاصة بالمحلات التجارية.
  • تساعد الكراتين على الاحتفاظ بأشياء كثيرة في أماكن صغيرة، حيث يمكن ترتيب العديد من الأشياء داخلها.
  • كما يمكن الاستفادة منها في إرسال هدايا لشخص في محافظة أو بلد آخر مع الحفاظ على الهدية المرسلة وعدم تعرضها إلى التلف.

كراتين للبيع بالعتبة

هناك الكثير من أنواع الكراتين التي تتوفر في الأسواق، ومنها الكراتين التي يتم بيعها بالكيلو، وعادةً ما يلجأ إلى شرائها أصحاب المحلات التجارية، حيث تتميز بالمتانة والقوة وعادةً ما تحتوي على أكثر من طبقة، وبالتالي يمكنها تحمل الأجهزة الكهربائية أو أي مقتنيات وأجهزة يتم وضعها داخلها للبيع.

وعند شراء المحلات هذه الكراتين الفارغة يتم تحديد مقاسات وأحجام الأجهزة وبالتالي يتم تحديد مقاسات الكراتين الملائمة، وعند الحصول على كمية كبيرة يتم التمتع بنسبة كبيرة من الخصم على السعر.

شركات بيع كراتين فارغة بالعتبة

هناك الكثير من الشركات التي تبيع الكراتين الفارغة، ويختلف سعر الكراتين بناءً على الكثير من العوامل كالتالي:

  • مدى متانة الكراتين وقوة تحملها للعوامل الجوية المتنوعة.
  • المقاسات الخاصة بالكراتين، والأسعار الخاصة بالنقل.
  • النوع الخاص بالكراتين مع الغرض الذي يتم شراؤها من أجله.
  • عدد الكراتين التي يتم شرائها، وكلما زادت الكمية زادت نسبة الخصم.
  • وكذلك تختلف الأسعار بالنسبة للمستهلك أو المشتري العادي، عن الأسعار التي يتم منحها لشركات الشحن.
  • كما يؤثر مدى قوة الكراتين وتحملها للصدمات على الأسعار الخاصة بها.
  • ومن العوامل التي تؤثر على السعر هل الكراتين جديدة أم مستعملة، حيث يتوفر في الأسواق بعض الكراتين المستعملة التي تكون أسعارها أقل من أسعار الكراتين الجديدة، ولكنها تكون في حالة جيدة ويمكن استخدامها في نقل الأثاث أو الاحتفاظ بعدد من الأغراض مع التمتع بأسعارها المناسبة.

Related posts